قوة النجاح مع DXN - yes 2 DXN
مرحبا بكم, نشكركم على زيارة مدونتنا, نتمنى أن تكون قد حصلت على ما كنت تبحث عنه هنا, ولا تنسى الإنضمام الى متابعي المدونة الأوفياء لتكون أول من يعرف بجديد مواضيعنا, دمتم في آمان الله .. ام عبدالله

آخر المواضيع

انضم الى فريق العمل و احصل على ميزات خاصة انضمام

اسم الكاتب هنا

مدون معلوماتي متخصص في امن و حماية

اسم الكاتب هنا

معلومات عنك بعد انضمام الى فريق العمل

اسم الكاتب هنا

معلومات عنك بعد انضمام الى فريق العمل

الاثنين، 12 سبتمبر 2016

قوة النجاح مع DXN

طبيعة العمل مع شركتنا العالمية DXN هو عبارة عن نظام جاهز ..كل ما عليك هو تطبيقه.
 يعني طبيعة العمل هو تسويق وبيع منتجات شركتنا لاصحابك ومعارفك وكل الناس اللي تعرفها وكل منتج تقوم ببيعه تحصل على عموله عليه وايضا كل شخص تقوم بتعريفه بالشركة وينضم الى الشركة عن طريقك بتحصل على عمولة.
وهي ليست شركة للتوظيف وانما توجد بها منتجات إستهلاكيه وغذائية...هي شركة ماليزية تأسست عام 1993 ، ما عليك هو الدخول بهذه الشركة والبدء بالعمل معها.  
هناك 3 طرق للربح مع شركة DXN .
الأولى : مشتريات شخصية . 
 الثانية : إعادة بيع المنتجات . 
الثالثة : ضم أعضاء معك . 
كيف ؟؟ سأقول لك كيف.. 
1- مشترياتك الشخصية لأن الشركة منتجاتها إستهلاكية ولايستغني عنها أحد مثل ( الشامبو / الصابون / الغسول /أدوات التجميل / المكملات الغذائية / المشروبات والعصائر ) كلها منتجات في غاية الروعة حصلت على شهادات إعتماد عالمية وخضعت لاختبارات وفحص مختبرات جميع الدول التي دخلتها ،
 2- البيع فبما أنك عضو في الشركة يحسب لك خصم خاص مبين في كشف الأسعار الموجودة في جميع المكاتب ، وبذلك يمكن لك أن تستفيد من هامش الربح إذا استعطت توزيع المواد وتصريفها بالإضافة عمولاتك التي تحسب لك على كل منتج حسب القيمة النقطية التي تترجم إلى نقد الدولة التي أنت فيها ، ونفس الشيء في النقطة الأولى أيضا.
3- عمل المجموعة وهي الأهم وهي التي يمكن أن تغير حياتك ، لأنه من خلال تستطيع التعامل من خلال معارف وأصدقاء تضمهم إلى الشركة من خلال رقمك وبكل فروع الشركة وتبين لهم طريقة العمل ومن خلالهم تحقق عمولات وأرباح عالمية وكلما كبرت شبكات وزادت مبيعاتك زادت أرباح الشركة وزادت عمولاتك، وبصريح العبارة تكون فتحت وكالة دولية للبيع بمجرد ما تتصل على شخص بأي وسيلة وتخبره عن الشركة ومنتجاتها ويذهب للفرع في دولته ويسأل عن المعرف الذي أخبره عن الشركة فيعطيه رقمك الذي لابد أن تعطيه لهذا الشخص فيسجله تحت أسمك فبالتالي مشترياته الشخصية وما يبيعه ومجموعته التي ستتعرف على الشركة في دولته كلهم تأخذ عليهم عمولة ، بل قد تكون دولة كاملة تدخل لهم الشركة عن طريقك وتأخذ عليهم عمولات كاملة.
فطريقة التسويق مع الشركة ليست صعبة أبداً !!؛ 
 بل التسويق مع الشركة من أسهل الطرق التسويقية؛ فهي تتعلق بـ(مبدأ الدعاية الشفهية). فمعظمنا زكَّى أو وصَّى بـمنتج معين: مثل: خدمة، أو مطعم، أو محل، أو بنك، أو علامة تجارية لشخص ما...!! ولكن دون أي مقابل !! 
 أما(DXN) ستدفع لك مقابل تزكيتك وتعريفك بالشركة،  فكلما اشتريتي منتجات زادت النقاط وزاد دخلك وكلما دخل عضو في مجموعتك ايضا زاد دخلك وهكذا.
هذا هو باختصار طريقة العمل والنجاج مع DXN.
وللاستزادة يرجى الضغط هنا لمعرفة المزيد عن الشركة ,, ولأخذكم الى جولة تفصيلة اكثر عن كيفية الاشتراك وتكون عضو ناجح وفعال في الشركة وتزيد من دخلك المادي اضغط هنا.

قوة النجاح مع DXN:

 يعتبر العمل مع DXN فنا مبتكرا حديثا مِن فنون التجارة القوية للأفراد العاديين. 
وإن نظام DXN فرصة *لتحسين الصحة العامة؛ وإيجاد دخل إضافي جيد* يستطيع الفرد مِن خلاله تحقيق متطلباته الأساسية في الحياة (الصحة، والمال، والسفر، والعلاقات الطيبة، والنمو والتطور).
ولذلك يتنبأ الخبراء أن شركتنا الحبيبه DXN *سوف تتصدر الشركات* التي تتبع (نظام البيع المباشر) *لأنها الأكثر شعبية لبناء نمط حياة راقٍ للأفراد.* 
ويكفي أنها شركة *قانونية مسجلة*✔  *وحلال.*✔
ومن سهولة نظامها أنه قائم على *(تغيير ثقافة الاستهلاك اليومي)*، والتقيد بنظامها المتميز، والذي يجعلك ترتبط ارتباطا لا انفكاك منه عن التطور الصحي والمالي؛ وغير ذلك مما ذكر ..
ولذلك يطلقون عليها: شركة النجاح.

 اتمنى ان اراكم ضمن فريق عملي ونحصد ثمار النجاح معا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

من نحن

author

مرحبا، معكم ( ام عبدالله) وهذه مدونتي التي أسعى من خلالها لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بمنتجات شركة دكسن (DXN) وكيفية الاستفادة من العضوية صحيا وماديا.
ان نالت المدونة على اعجابكم وقررتم الانضمام رجاء دعمي بتسجيل عضوية تحت خطي، رقم العضوية: 142300019

التصنيفات