الديسك والاعصاب - yes 2 DXN
مرحبا بكم, نشكركم على زيارة مدونتنا, نتمنى أن تكون قد حصلت على ما كنت تبحث عنه هنا, ولا تنسى الإنضمام الى متابعي المدونة الأوفياء لتكون أول من يعرف بجديد مواضيعنا, دمتم في آمان الله .. ام عبدالله

آخر المواضيع

انضم الى فريق العمل و احصل على ميزات خاصة انضمام

اسم الكاتب هنا

مدون معلوماتي متخصص في امن و حماية

اسم الكاتب هنا

معلومات عنك بعد انضمام الى فريق العمل

اسم الكاتب هنا

معلومات عنك بعد انضمام الى فريق العمل

الاثنين، 28 مايو 2018

الديسك والاعصاب



معلومة في فيديو!

ما هو الديسك او الانزلاق الغضروفي وما هي اعراضه..


اذن قبل ان نلجأ الى التدخل الجراحي والذي اغلبنا يتهرب من هذه الخطوة، ماهي المنتجات الطبيعية -وبعيدا عن العقاقير الطبية-التي قد تساعد في علاج المشكلة؟؟

عن تجربة شخصية مع الديسك وبعد ان عانيت كثيرا وجربت الكثير من الحلول حتى اني جربت الوسم (الكي)!! وكانت تجربة مؤلمة ولكني كنت من شدة الالم الذي اشعر به مضطرة ان اجرب اي شئ!

وبعد ان قرأت عن منتجات شركة dxn وسؤال العضوات الخبيرات استخدمت التالي:

عرف الاسد، الاسبرولينا والفطر الريشي كتغذية، كريم الشاي وزيت جانو استخدمتهم كمساج .

فادتني المنتجات بشكل كبير وواضح والتحسن عندي اصبح ملحوظ و لكن الصراحة اني كنت مستعجلة للتحسن بشكل اسرع لان المنتجات تاخذ وقت حتى يتعود عليها الجسم تقريبا اقل شئ 3 اسابيع فأخراج السموم المتراكمة سنين تاخذ وقتها بالاضافة الى ان  حدة الالم عندي والتزاماتي الاسرية اجبرتني ان ابحث عن شئ اسرع بجانب المنتجات، لم اتخلى عن المنتجات ولم اتوقف عن تناولها لانني بصراحة ارتحت باستخدامها غير اني كنت ارغب بالاهتمام اكثر بصحتي واخراج السموم من جسمي.

مازلت اتجنب الجراحة ولا اظن انني سألجأ اليها وخاصة بعد ان شاهدت هذا الفيديو..
بشرى سارة
 لمن يعانى من أوجاع مزمنة فى الرقبة وفقرات الظهر، الرجاء مشاهدة هذا الفيديو وتطبيق التعليمات، وإن شاء الله أنت لست بحاجة لعمل جراحي مع


مع تمنياتي بالشفاء العاجل للجميع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

من نحن

author

مرحبا، معكم ( ام عبدالله) وهذه مدونتي التي أسعى من خلالها لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بمنتجات شركة دكسن (DXN) وكيفية الاستفادة من العضوية صحيا وماديا.
ان نالت المدونة على اعجابكم وقررتم الانضمام رجاء دعمي بتسجيل عضوية تحت خطي، رقم العضوية: 142300019

التصنيفات